معلومات عنا

إضفاء الحيوية على مشاعرك مع روزابيلا فلاورز

جلب الطبيعة إلى عتبة بيتك ، أصبح طلب الزهور عبر الإنترنت أمرًا سهلاً مع روزابيلا فلاورز نحن نتقن ترتيب باقات أنيقة ونابضة بالحياة لمساعدتك فى المناسبات الخاصة بك.

 

تلقي الزهور المفضلة لديك في غضون 1 ساعة

نحن فخورون بأن لدينا أسرع خدمة تسليم للزهور ، حيث يمكن لفريقنا تسليم طلبك إلى أي منطقه في الزقازيق ، بمتوسط وقت قدره ساعة واحدة بعد تقديم طلبك.

 

يتم تسليم طلبك فى نفس اليوم بالإضافة الى خدمة العملاء الرائعة

تم تدريب فريق خدمة العملاء لدينا تمامًا على تلبية جميع احتياجاتك. سواء كنت ترسل ورود حمراء للتعبير عن حبك لهذا الشخص المميز ، أو الهدايا والزهور للترحيب بوصول طفل إلى العالم ، أو الحصول على زهور جيدة لإعطائها للمريض. فريقنا جاهز دائمًا لمساعدتك! ما عليك سوى زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا 01226182272. سنساعدك على الاختيار من ترتيباتنا المبهجة وإقران زهورك بمجموعة واسعة من المنتجات الإضافية لإرسال ابتسامات أبدية إلى ذلك الشخص المميز.

 

اطلب الزهور عبر الإنترنت للاحتفال بالمناسبات والعطلات المختلفة

نشر الجمال والمشاعر الإيجابية في أي مناسبة مع مجموعتنا من الهدايا الأصلية حقا ! لا يمكنك أبدًا نفاد الخيارات عند مزاوجة هدية بترتيبك الجديد. لديك خيار الاختيار من بين البطاقات والبالونات والشموع والدببة والشوكولاتة وغيرها.

 

نحن نضمن لك استرجاع الأموال فى حالة وجود عيوب فى المنتج

تعتبر روزابيلا فلاورز التي تأسست في أغسطس 2008 كشركة توزيع وتجزئة هدايا كبرى في مجال الأزهار ، أول منصة للمستهلكين للزهور عبر الإنترنت مع خدمة التوصيل الى جميع محافظات جمهورية مصر العربية

يتم الحصول على زهورنا ونباتاتنا الجميلة يوميًا من أفضل المزارعين ، حيث تم تصميمها وترتيبها وتسليمها بشكل متميز لضمان انطباع طويل الأمد ، مدعومًا بفريق عمل ودود وسريع لخدمة العملاء. نظرًا لأننا نهتم كثيرًا بعملائنا ، فإن موظفينا المحترفين ملتزمون بجعل تجربة التسوق ممتعة.